×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 9 مارس 2021 11:52 صـ 25 رجب 1442هـ
كورة وملاعب

ليفربول ضد بيرنلي.. التشكيل المتوقع للريدز

الموجز

يخوض فريق ليفربول مباراة تجمعه بنظيره بيرنلي، مساء يوم الخميس 21 يناير، على ملعب آنفيلد، فيإطار فعاليات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


ولا يزال ليفربول يواصل نزيف النقاط وتراجع إلى المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، عقب التعادل السلبي أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية الذي احتل مكانه في الصدارة برصيد 37 نقطة. الاسطورة لبث المباريات


البريميرليغ يشتعل بشكل قوة فأصبح جميع الفريق تنافس بكل قوة، ولكن على ليفربول في هذا اللقاء الخروج من الكبوة التي وقع بها ووقف نزيف النقاط من أجل العودة سريعًا إلى سكة الانتصارات ويأمل بأن يكون استعادة توازنه في هذه المباراة ويخطف النقاط الثلاث للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.
بينما بيرنلي يتواجد في المركز السابع عشر على جدول الترتيب برصيد 16 نقطة قبل مباراة ليفربول وبيرنلي ويدرك صعوبة هذا اللقاء، ولكن يطمح في تقديم أداء مميز يليق به ليحاول خطف النقاط الكاملة للتقدم أكثر على جدول الترتيب والهروب من الخطر الذي يلاحقه.


ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول مباراة بيرنلي بطريقته المعتادة (4-3-3) على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.خط الدفاع: أندرو روبيرتسون - فابينيو - جويل ماتيب - ترينت ألكسندر أرنولد.خط الوسط: جيجي فينالدوم - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا.خط الهجوم: ساديو ماني - تاكومي مينامينو - محمد صلاح.

ليفربول بيرنلي ليفربول ضد بيرنلي بيرنلي ضد ليفربول محمد صلاح الدوري الانجليزي مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباراة ليفربول اليوم الموجز بث مباشر

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 11:52 صـ
25 رجب 1442 هـ 09 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:46
الشروق 06:12
الظهر 12:06
العصر 15:28
المغرب 17:59
العشاء 19:16
link link