الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:51 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الاهلي يخطف صدارة الدوري بـ«ريمونتادا وثلاثية» أمام المقاولون

الأهلي
الأهلي

حقق فريق النادي الأهلي فوزًا كبيرا على نظيره المقاولون العرب، بعدما نجح في قلب تأخره بهدفين لفوز (3_2) على نظيره المقاولون العرب في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وافتتح باسم علي لاعب نادي المقاولون العرب الحالي والأهلي السابق، التسجيل لفريقه في شباك الأهلي، في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للمقاولون قبل دقيقتين من انتهاء الشوط الأول.

وسجل طاهر محمد طاهر أول أهدافه مع النادي الأهلي، في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، ليقلص الفارق في المباراة، قبل أن يحرز محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

وسجل محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، هدف الفوز للنادي الأهلي في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، ليخطف فوزًا غاليا للنادي الأهل يعلى حساب المقاولون في الدوري.

وبهذا الفوز، خطف النادي الأهلي صدارة الدوري مرة أخرى من غريمه التقليدي الزمالك بفارق نقطة وحيدة، حيث وصل الأهلي للنقطة الـ20 بينما يحتل الزمالك المركز الثاني بـ19 نقطة، بينما يتراجع المقاولون للمركز الـ12 بسبع نقاط فقط.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة