×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 2 مارس 2021 03:07 مـ 18 رجب 1442هـ
نجوم الفن

إلهام شاهين: شفت الموت وطعمه لذيذ ولا فيه زعل ولا كآبة (فيديو)

إلهام شاهين
إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين أنها من عشاق السفر وزارت العديد من مختلف بلدان العالم ومنها تايلاند واليونان وإيطاليا وفرنسا وغيرهم، مؤكدة ليست هناك دولة بعينها مفضلة لديها لأن كل بلد مختلفة عن الأخرى سواء في طريقة معاملتهم أو تقاليدهم أو ثقافتهم وحضاراتهم لذلك تستفيد من خبرات كل دولة شيء جديد ومختلف.

       

وأضافت "إلهام" خلال مقطع فيديو لها: "حلمت حلم من ألذ أحلامي كنت لابسة جلابية بيضة ونايمة داخل ماسورة كبيرة حاجات بسيطة عن جسمي.. وشفت نور قوي جدا شبيهه للملاهي وبطير بداخلها وشعري طائر وشكلي كان جميل ولم أرى من درجة النور وانا داخل الحلم عارفة اني ميتة وده الموت وبضحك وبقول الله الموت ده لذيذ وقومت من الحلم وبضحك وقولتلهم أنا حلمت بالموت وده حاجة لذيذة ولا فيه زعل ولا كأبة".

                        

وقد احتفلت إلهام شاهين بحصولها على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن فيلمها "حظر تجول" من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42، وتدور قصته في إحدى ليالي خريف 2013 خلال حظر التجول في مصر حول "فاتن" التي تخرج من السجن بعد 20 عاماً لتجد ابنتها "ليلى" غير قادرة على تجاوز الماضي والعفو عنها، وليس في ذهنها سوى أن والدتها قتلت والدها.

                       

وفيلم "حظر تجول" بطولة إلهام شاهين وكامل الباشا وأحمد مجدي وأمينة خليل ومحمود الليثي، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس.

وإلهام شاهين عمتها الممثلة إلهام زكي من مواليد 3 يناير عام 1960 عمرها 61 عاماً، حصلت على بكالوريوس من معهد الفنون المسرحية قسم تمثيل، بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية "حورية من المريخ"، وبدأت أولى خطواتها السينمائية في السبعينات من القرن العشرين من خلال فيلم "رجل اسمه عباس" ثم توالت أعمالها الفنية سواء في السينما والدراما.

إلهام شاهين شفت الموت وطعمه لذيذ ولا فيه زعل ولا كأبة الموجز تفاصيل فيديو فيلم حظر تجول أحدث ظهور مصر تويتر الموت

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:07 مـ
18 رجب 1442 هـ 02 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:54
الشروق 06:20
الظهر 12:07
العصر 15:26
المغرب 17:54
العشاء 19:12