×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 8 مارس 2021 01:55 مـ 24 رجب 1442هـ
كورة وملاعب

عاجل.. كما انفرد ”الموجز”..  إصابة «أكرم وبانون» بفيروس كورونا

بدر بانون وأكرم توفيق
بدر بانون وأكرم توفيق

استبعد الجهاز الفني للاهلي بقيادة بيتسو موسيماني، كلا من «أـكرم توفيق وبدر بانون» لاعبا الفريق، من مباراة المقاولون، نتيجة لإعادة تحليل الكشف عن فيروس كورونا للتأكد من حالتهما.

وعلم "الموجز" أن أكرم توفيق تأكد إصابته بفيروس كورونا وأنه لم يظهر عليه أعراض الإصابة بالفيروس، ولكنه نتيجة مسحته جاءت إيجابية، لذلك تم استبعاده من مباراة المقاولون.

وبالنسبة لبدر بانون والذي جاءت عينته قبل مباراة المقاولون سلبية، ظهرت عليه بعد أعراض البرد، لذلك فضل النادي الأهلي استبعاده من القائمة النهائية للفريق أمام المقاولون على أن يخضع اللاعب لمسحة غدًا، للتأكد من صحة إصابته بكورونا من عدمها.

واستعاد الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بشكل مؤقت عقب الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، على استاد "الأهلي we السلام" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز.


وارتفع رصيد الأهلي إلى 20 نقطة في المركز الأول بينما توقف رصيد المقاولون عند النقطة السابعة في المركز الثاني عشر، وينتظر الأهلي نتيجة مباراة الزمالك ضد أسوان والمقرر لها السبت المقبل، لتحديد بطل المسابقة.

بدر بانون أكرم توفيق الأهلي الدوري الممتاز المقاولون العرب

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:55 مـ
24 رجب 1442 هـ 08 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:47
الشروق 06:13
الظهر 12:06
العصر 15:27
المغرب 17:58
العشاء 19:15
link link