الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:38 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

باريس سان جيرمان يسعي لتعزيز صدراته الليلة أمام مونبليه بالدوري الفرنسي

يفتح استاد "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية باريس أبوابه مساء اليوم الجمعة، لاستضافة المواجهة المرتقبة بين فريق باريس سان جيرمان وضيفه مونبليه، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبليه في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مدينة القاهرة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت مدينة مكة المكرمة، اليوم الجمعة، الموافق 22 يناير الجاري.

وستذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد مونبليه، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة في تمام العاشرة مساءًا عبر قناة (beIN Sports HD 6)، ويسبق المباراة استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم لتحليل الجوانب الفنية للقاء.
ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل مونبليه المركز الحادى عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة متساويا مع ميتز الذى يحتل المركز العاشر.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة على أمل استغلال عامل الأرض والتفوق على غريمهم مونبليه، لتحقيق فوز ثمين، يمنحهم 3 نقاط ثمينة، تعزز صدارتهم لجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ومن المتوقع أن يعود الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو لمقاعد الجهاز الفني للفريق البارسى، في مباراة الليلة، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

وسيخوض رجال بوتشيتينو المباراة بكامل طاقتهم لتجنب الهزيمة أو التعادل، نظرا لكونهم مهددين بفقدان صدارة الدوري الفرنسي في حال عدم تحقيق الفوز بمباراة الليلة نظرا لكونهم متساويين مع الوصيف الحالي ليل في عدد النقاط بـ 42 نقطة، وبفارق نقطتين فقط على أوليمبك ليون الذى يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.