×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 27 فبراير 2021 11:19 مـ 15 رجب 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

التشكيل المتوقع لمباراة طلائع الجيش والإنتاج الحربي في الدوري

الموجز

يستضيف اليوم نادي طلائع الجيش ضيفه الإنتاج الحربي في مباراة لحساب الجولة التاسعة من الدوري المصري لكرة القدم، والتي تقام على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ويدخل الفريقان المواجهة بنفس الطموح والأهداف، حيث لا تقبل هذه المباراة القسمة على إثنين نظرا لموقف الفريقين المتأزم من جدول الدوري.
ويسعى نادي طلائع الجيش لتحقيق فوزه الثاني في دوري هذا الموسم، حيث لعب الفريق 8 مواجهات ولم يحقق سوى فوز وحيد، أما نادي الإنتاج الحربي فموقفه لا يختلف كثيرا حيث حقق الفريق أبضا فوز وحيد في دوري هذا الموسم، ويتذيل طلائع الجيش جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط من 8 مباريات، فيما يأتي قبله الإنتاج الحربي بمركز برصيد 5 نقاط من نفس عدد المباريات.
وتنطلق المواجهة في الثانية و النصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.
وتقام كل مباريات اليوم في الثانية والنصف ظهرا بسبب إقامة كأس العالم لكرة اليد على أرض الكنانة مصر.
وتبث المباراة حصريا عبر قنوات أون سبورت الناقل الرسمي لمباريات الدوري المصري لكرة القدم، وقد حددت المجموعة قناة ON Time Sports1 لبث المباراة بتعليق أيمن الكاشف.


ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام الإنتاج الحربى مكون من :"محمد بسام، مصطفى الزناري، أحمد علاء،، محمد ناصف، أحمد سمير،فرنك استيفن وناصر منسي، عمرو السيسي، خالد السطوحي، أحمد هانى، عمرو جمال".

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام الطلائع مكونا من :"أحمد يحيى -أحمد علي، محمد بازوكا، محمد الشبيني، محمد تاحا -هشام محمد، مصطفى الجمل، عبدالرحمن شيكا-علاء سلامة، باسم مرسي، محمد فييرا".

طلائع الجيش الانتاج الحربي الانتاج الحربي ضد طلائع الجيش حماده صدقي

مواقيت الصلاة

السبت 11:19 مـ
15 رجب 1442 هـ 27 فبراير 2021 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:23
الظهر 12:08
العصر 15:24
المغرب 17:52
العشاء 19:10
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link