×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 27 فبراير 2021 05:24 صـ 15 رجب 1442هـ
كورة وملاعب

باريس سان جيرمان يكتسح مونبيلييه برباعية في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

اكتسح نادي باريس سان جيرمان ضيفه مونبيلييه برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بارك دي برانس في إطار الجولة 21 من الدوري الفرنسي.
وانطلق الشوط الأول بضغط كبير من باريس سان جيرمان إذ سنحت عدد من الفرص للتسجيل لكل من ماورو إيكاردي وكيليان مبابي وأنخيل دي ماريا، إلا أنهم لم ينجحوا في هز الشباك حتى الدقيقة 16، حين انفرد مبابي بالحارس جوناس أوملين الذي خرج ليقابله على حدود منطقة الجزاء ليعرقل مبابي بعدما قام الأخير بمراوغته ليحصل اللاعب على ركلة حرة ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه الحارس، قبل أن يعود ويطرده بعد مراجعة تقنية الفار.
وعقب الطرد، استمر الضغط الباريسي حتى نجح مبابي في إحراز الهدف الأول في الدقيقة 34 من صناعة أنخيل دي ماريا، لينتهي الشوط بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني نجح النجم نيمار في مضاعفة النتيجة لباريس سان جيرمان في الدقيقة 60 بعد انطلاقة رائعة من مبابي في ظهر الدفاع ليعيد الكرة إلى زميله البرازيلي ليودعها الأخير الشباك.
وبعد دقيقة واحدة من هدف نيمار، أضاف زميله الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثالث بعدما استغل كرة عرضية من الجبهة اليمنى ارتطمت بمدافع مونبيلييه لتسقط أمام ويودعها الشباك.
ولم يمر سوى دقيقتين أخرتين حتى سجل مبابي هدفه الشخصي الثاني والهدف الرابع لباريس سان جيرمان في المباراة بصناعة إيكاردي الذي كان بإمكانه التسجيل إلا أنه فضل تمرير الكرة لزميله ليضعها في المرمى، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض برباعية نظيفة.
ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 45 نقطة محتلًا صدارة الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد مونبيلييه عند النقطة 28 في المركز 11.

باريس سان جيرمان مونبلييه الدوري الفرنسي

مواقيت الصلاة

السبت 05:24 صـ
15 رجب 1442 هـ 27 فبراير 2021 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:23
الظهر 12:08
العصر 15:24
المغرب 17:52
العشاء 19:10