الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 12:05 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الإسماعيلي يواجه غزل المحلة في مباراة جماهيرية في الدوري 

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يحل اليوم نادي الإسماعيلي ضيفا ثقيلا على فريق غزل المحلة في مباراة لحساب الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب بتروسبورت، ويسعى الإسماعيلي للخروج من دوامة النتائج السلبية التي لحقت بالفريق منذ بداية الموسم الجاري، وتعويض خسارة البطولة العربية لصالح الرجاء المغربي بنتيجة ثقيلة، وتحسين وضع الفريق في الدوري.
ويأمل غزل المحلة في تقديم نتيجة إيجابية واستغلال عامل الأرض، حين يستضيف الإسماعيلي في المحلة، والعودة للنتائج الإيجابية التي حققها الفريق في بداية الدوري التي كانت واعدة، ويقع نادي الإسماعيلي في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط من سبع مباريات، فيما يأتي غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط من ثماني مباريات.
وتنطلق المواجهة بين الإسماعيلي وغزل المحلة في الثانية والنصف ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتبث المباراة حصريا عبر قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري هذا الموسم، وحددت المجموعة قناة أون تايم سبورت 1 لبث المباراة، فيما لم يحدد معلق المباراة حتى الآن.

كان القماش تواجد في مران الإسماعيلي للمرة الأولى يوم الأربعاء الماضي، بعدما أسندت له قيادة الفريق خلفًا لأبو طالب العيسوى والذي رحل بعد سلسلة من النتائج السلبية.
ويمر فريق الإسماعيلي بأزمة على صعيد النتائج سواء على المستوى المحلي أو العربي بعد الإقصاء مؤخرًا من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على يد فريق الرجاء البيضاوي المغربي.
أما محليًا فالفريق الأصفر خسر خلال آخر مباراتين أمام مصر المقاصة بنتيجة (3-1) ثم من المقاولون العرب بنتيجة (1-0).
ويحتل الاسماعيلي المركز الخامس عشر برصيد ست نقاط فقط جمعهم "الدراويش" من الفوز بمباراة والتعادل في ثلاث مباريات مقابل الخسارة في مثلهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.