الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبل مواجهة اليوم.. 8 معلومات عن مباراة الزمالك وأسوان

الزمالك
الزمالك

يلتقى في الخامسة مساء اليوم، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع نظيره فريق أسوان، على ملعب بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة وجيه أحمد، الحكم محمد يوسف، ونستعرض موقف طرفي هذا اللقاء في الموسم الحالي حيث جاءت على النحو التالي:-

1- يدخل الزمالك هذا اللقاء وفي رصيده 19 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بعد أن لعب 7 مباريات، فاز فى 6 لقاءات، وتعادل في مباراة وحيدة، وسجل لاعبوه 12 هدف، واستقبلت شباكهم هدفين.

2- أسوان في المركز الخامس عشر بجدول الدورى برصيد 7 نقاط، بعد أن لعب 7 مباريات، حققها من الفوز فى مباراتين، والتعادل فى لقاء و خسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 4 أهداف واستقبل 9 أهداف.

3- حقق الأبيض الفوز على الجونة في الجولة السابقة بهدف دون مقابل، سجله يوسف إبراهيم أوباما في الدقيقة 10.

4- تعادل أسوان مع منافسه غزل المحلة بهدف لكل فريق، في الجولة السابقة، سجل للمحلة خالد كساب في الدقيقة 77، وتعادل محمد العشري لتماسيح النيل في الدقيقة 87.

5- إمام عاشور ويوسف أوباما متساويا في صدارة هدافي الزمالك هذا الموسم برصيد 3 أهداف.

6- لاعب الوسط هيثم مصطفى هداف لفريق أبناء الجنوب برصيد هدفين.

7- يسعى الزمالك لتحقيق الفوز السادس على التوالى وتعزيز انطلاقته، فى ظل تألق لاعبيه ونجومه، لاستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري، التي استردها الأهلى بشكل مؤقت عقب الفوز على المقاولون العرب 3 - 2.

8- في المقابل، يطمح أبناء الجنوب في خطف ولو نقطة ثمينة من الفارس الأبيض، تضمن تحسين مركزهم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.