×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 9 مارس 2021 12:50 مـ 25 رجب 1442هـ
الموجز كافية مشاهير وفيس

تعرف على سر العلاقة المتينة بين ليدي جاجا وجو بايدن؟

ليدي جاجا وجو بايدن
ليدي جاجا وجو بايدن

لا يعلم الجميع أن دعم النجمة ليدي جاجا للرئيس الأمريكي ​جو بايدن​ ليس جديداً، بل تربطها به علاقة منذ سنوات.

ولهذا نستعرض معكم سر العلاقة المتينة بين ليدي جاجا وجو بايدن:

يأتي ذلك بالتحديد حين كان نائباً للرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، وتعاونت معه قبل 3 سنوات بوضع مشروع خاص، يهدف إلى مكافحة ​الإعتداء الجنسي​ في الجامعات الأمريكية.

علمًا أن جاجا تعد من أبرز المؤيدين لبايدن، ومنذ اللحظة الأولى من إعلانه خوضه سباق الترشح للرئاسة في عام 2020، كتبت في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: "جو بايدن وكامالا هاريس والشعب الأميركي، لقد أعطيتم العالم واحدة من أعظم الأعمال اللطيفة والشجاعة التي شهدتها الإنسانية على الإطلاق.. لا شيء سوى الحب لقائدنا الجديد ونائبته المنتخبين لدخول ​البيت الأبيض​".

بالتالي فلم تتردد جاجا ولو لمرة واحدة من اختيار بايدن حليفاً لها للتصدي للإعتداء الجنسي، في المشاركة بتجربتها الخاصة، وصرّحت في مقطع فيديو: "لقد تمكنت من إجتياز أزمة الإعتداء الجنسي الذي تعرضت له"، وأنه من الضروري الخروج من الصمت للتعريف بهذه الجريمة ومكافحتها.

هذا بالفعل ما جعل البيت الأبيض يطلق حملة "It's On Us"، التى تهدف إلى نشر الوعي للحماية من الإعتداءات الجنسية.

وكان ضمن الحملة نشرت جاجا فيديو إلى جانب بايدن، يوجّهان فيه رسالة قوية ضد التحرش الجنسي، مؤكدين أن المسؤولية تقع على الجميع.


ومن جهته، وصف بايدن ليدي أنها من أشجع الناجين من إعتداء جنسي، بسبب دورها في رفع مستوى الوعي حول الإعتداء الجنسي في الجامعات.

سر العلاقة المتينة بين ليدي جاجا وجو بايدن جو بايدن ليدي جاجا البيت الأبيض It's On Us حملة نشر الوعي للحماية من الإعتداءات الجنسية أشجع الناجين من إعتداء جنسي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:50 مـ
25 رجب 1442 هـ 09 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:46
الشروق 06:12
الظهر 12:06
العصر 15:28
المغرب 17:59
العشاء 19:16
link link