الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:02 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش الكمامة والكحول بس».. نصيحة جديدة لمنع انتشار كورونا

الكمامة
الكمامة

جميعنا نعلم جيدا أنه منذ تفشي فيروس كورونا، وينصح الأطباء والعلماء بارتداء الكمامات والالتزام بالإجراءات الاحترازية، بالأخص عند التواجد في الأماكن المزدحمة لمنع انتشار فيروس كورونا.

وبالتالي، أعلن الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن نصيحة جديدة تساعد في الحماية من الإصابة بفيروس كورونا.

وكتب في منشوره: "برجاء الانتباه لنقطة في غاية الأهمية في الحماية من الإصابة بفيروس كورونا بخلاف الكمامة والإجراءات الاحترازية، ألا وهي الحرص على التهوية الجيدة جدا".

وتابع في منشوره : "يمكنك التهوية من خلال فتح النوافد في الأماكن التي تضم شخصين فأكثر مثل المواصلات والمحلات والمكاتب وغيرها فالهواء المتجدد يساعد على التخلص من اي قطرات رذاذ تحمل الفيروس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.