الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خلال تفقده أكاديمية الأوقاف الدولية.. ”جمعة” يتابع نسب الإنجاز في هذه الملفات

وزير الاوقاف خلال الاجتماع
وزير الاوقاف خلال الاجتماع

عقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اجتماعاً اليوم السبت، بقيادات هيئة الأوقاف المصرية ومديري المناطق بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين بالسادس من أكتوبر ،مؤكدًا على استمرار روح الإنجاز في جميع الملفات وأهمها استيداء جميع حقوق الهيئة، وسرعة الإنجاز في جميع الملفات ، وتحديث نظم الإدارة وميكنتها بالكامل.

من جانب آخر تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف فعاليات برامج التدريب بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين ، حيث تعقد ثلاث دورات تدريبية بالأكاديمية, إحداها في الحصول على رخصة الحاسب الآلي (ICDL) والأخرى في السوشيال ميديا والتسوق الرقمي ، والثالثة في شئون الإسكان بهيئة الأوقاف المصرية ، حيث وجه معاليه كلمة هامة للمتدربين حول أهمية مواصلة الجهد في تحقيق الإنجازات بجميع مفاصل العمل بالهيئة.

من جانبه صرح المهندس سيد محروس رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية بأن هيئة الأوقاف تستهل العام الجديد بتحقيق الرقم القياسي في التحصيل خلال هذا الشهر يناير 2021م بإذن الله تعالى ، ليكون الشهر الثامن على التوالي في تحقيق الأرقام القياسية لهيئة الأوقاف المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة