الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:38 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميلنر : مباراة اليونايتد في كأس الاتحاد فرصة لانهاء الفترة الصعبة

تحدث جيمس ميلنر لاعب ليفربول الانجليزي عن مباراة كأس الاتحاد الإنجليزى غدًا الأحد مع مانشستر يونايتد، وذلك عبر الموقع الرسمى للريدز .

حيث قال" مباراة غد تعد بمثابة فرصة مثالية للاعبي ليفربول لإظهار عزمهم على إنهاء الفترة الصعبة التى يمر بها الفريق،وذلك بعد استمرار إهدار النقاط بعد هزيمة الفريق أمام فريق بيرنلى بنتيجة 1-0".

وأكد ميلنر على مسؤولية الفريق لفعل كل ما هو ضروري لتغيير الاتجاه، وقال ميلنر، عن لقاء الدور الرابع مع يونايتد، "إنه فرصة عظيمة لنا.. هذه هى طبيعة كرة القدم، هناك ارتفاعات وانخفاضات، لا شيء سهل تماما، يبدو الأمر سهلاً أحيانًا عندما تسير الأمور على ما يرام وأنت تحقق الانتصارات"، وذلك وفقًا لتصريحاته

وتابع، "عندما تكون فى أوقات عصيبة، يبدو أن الكرة لا تسير في صالحك وترفض أن تدخل المرمى، في كثير من الأحيان يكون هذا بالضبط ما تفكر به عقليًا، ها نحن ذا مرة أخرى إذا لم تسر الأمور على ما يرام، لكنك تنظر إلى الجانب الإيجابي إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، الشيء في كرة القدم هو أنك لا تحصل على أي خدمات من أحد، ولن يسهّل عليك أحد الأمر، يعود الأمر إلينا لإخراج أنفسنا من هذه الفترة التي نحن فيها وهو آمر يقع على عاتقنا".

واتم "علينا أن نكون كبارًا بما يكفى لنخرج أنفسنا.. وعندما تسير الأمور على ما يرام، يكون الأمر سهلاً"، مضيفًا "يريد الجميع الحصول على الكرة، ومن السهل اللعب.. لكن تصبح الأمور سهلة عندما تسير الأمور على ما يرام، وعندما لا يكون الأمر كذلك، فهذا هو المكان الذي تحتاج فيه إلى الوقوف وتحمل المسؤولية ومواصلة العمل لتغيير الوضع. يعود الأمر إلينا للقيام بذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.