الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 12 يونيو 2024 02:16 صـ 5 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مهاجم المغرب يتجاوز ميسي وسواريز في ”الليجا”

يوسف النصيري
يوسف النصيري

التحق المغربي يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، بصدارة هدَّافي دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعد إحرازه ثلاثية في شباك قاديش لحدود الآن، في المباراة الجارية حالياً، على أرضية ملعب "سانشيز بيزخوان"، برسم الجولة الـ19 من "الليغا".

وتفوق خريج "أكاديمية محمد السادس لكرة القدم" على كل من الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم أتليتيكو مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة على التوالي في قمة لائحة هدافي المسابقة المحلية لحدود الساعة برصيد 12 هدفاً، فيما يملك الأول والثاني على 11 هدفاً.

وسجَّل النصيري ثلاثية في الدقائق الـ35' والـ39' والـ62'، ليصل إلى هدفه رقم 16 في جميع المسابقات هذا الموسم، حيث يملك أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة "أوبتا" المُختصة في الأرقام والإحصائيات، أن الدولي المغربي سجَّل تسعة أهداف من آخر 13 تسديدة مؤطرة على مرمى الخصوم، مُبرزةً بذلك النجاعة والفعالية اللتيْن يتمتع بهما اللاعب هذا الموسم.

ويتفوق إشبيلية لحدود الدقيقة الـ65' بثلاثية نظيفة من توقيع النصيري على قادش، في مواجهة تعرف حضور مواطنه ياسين بونو كأساسي، مُقابل تواجد أسامة إدريسي ومنير الحدادي في دكة البدلاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy