الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:24 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وحش السرطان.. معلومات جديدة عن الصورة الصادمة للفنان محمد فريد

محمد فريد
محمد فريد

قال الفنان الكبير محمد فريد أن الصورة المتداولة بدون شعر هى من كواليس فيلم قصير، ما جعله يقص شعره بشكل يومي وهو العمل الذي حصد كثيرًا من الجوائز، وشارك في بطولته الفنانة ناهد السباعي
وكشف فريد عن وضعه الصحي مؤكدا أنه بخير و متواجد في منزله بشكل مستمر من أجل الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد- 19).

أضاف الفنان الكبير أن نقابة المهن التمثيلية بكل أعضاء مجلسها يسألون عنه بشكل مستمر، لافتًا إلى أن هناك عددً امن العروض والسيناريوهات التي قدمت له، لكنه لم يقبلها بسبب ظروف فيروس كورونا التي يعاني منه مصر والعالم.

و يشارك الفنان محمد فريد في فيلم "حار جاف صيفاً" مع الفنانة ناهد السباعي والذي نُشر البرومو الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي كونه فيلم افتتاح مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية التي تقام فعالياته من 20 حتى 26 أبريل.

شكل الفنان محمد فريد أثار قلق الجمهور بسبب اختلاف كبير في إطلالته ولكن عندما تشاهد البرومو تفهم السبب

محمد فريد يقوم بدور مريض بالسرطان لا يعرف الأطباء كيف عاش أكثر مما كان متوقع له ويقابل عروس في يوم زفافها في أحداث درامية غريبة.

الدور الجديد الذي يقوم به محمد فريد هو ما يفسر شكله الغريب المثير للقلق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة