الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:10 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الدوري الفرنسي.. موناكو يقلب الطاولة على مارسيليا

موناكو
موناكو

قلب موناكو تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3 / 1 على مارسيليا في الشوط الثاني من مباراتهما اليوم بالمرحلة الـ21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز نيس على مضيفه لانس 1 / 0.

ورفع موناكو رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة خلف ليون وتجمد رصيد مارسيليا عند 32 نقطة في المركز السادس بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في المسابقة.

أنهى مارسيليا الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله نيمانيا رادونجيش في الدقيقة 12 .

ورد موناكو في الشوط الثاني بثلاثة أهداف سجلها جوييرمو ماريبان وأوريلين تشواميني وبيترو بيليري في الدقائق 48 و75 و90.

واستعاد نيس نغمة الانتصارات في الدوري الفرنسي بفوز ثمين 1 / 0 على مضيفه لانس.

ورفع نيس رصيده إلى 26 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث عشر بفارق الأهداف المسجلة فقط خلف استاد بريست، وتجمد رصيد لانس عند 31 نقطة في المركز السابع.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم سجل يوسف عطال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 ليقود نيس إلى الفوز الأول له في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.