الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:21 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يواجه إلتشي في الدوري الإسباني.. اليوم

برشلونة
برشلونة

يستقبل ملعب مانويل مارتينيز فاليرو مباراة هامه تجمع بين برشلونة وإلتشي، مساء يوم الأحد 24 يناير، في إطار فعاليات الأسبوع الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويتواجد برشلونة في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بينما يحتل إلتشي المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة.
ويستعد برشلونة لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، حيث يأمل بأن يحقق لمواصلة المشوار في مسابقة الدوري والضغط أكثر على المتصدر والوصيف للمنافسة بكل قوة على اللقب والتعمق بالمربع الذهبي، وقد يكون هذا اللقاء في متناول الأيدي للبرشا إذ صب جل تركيزه فيه ولكن عليه الحذر وعدم التهاون بالخصم.
بينما إلتشي يقع في مركز خطير على الجدول، فهو يدرك صعوبة الخصم ولكن سيحاول بكل قوة تقديم مباراة قوية تليق به، على أمل بأن يستعيد توازنه ويصحح المسار من أجل الهروب من شبح الهبوط والخطر الذي يلتف حول رقبته بشكل تدريجي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.