الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. رانيا يوسف ترقص بفستان أحمر مثير عبر ”إنستجرام”

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومحبيها بفيديو من كواليس مسلسلها "اللعبة 2" مع النجم شيكو وهشام ماجد، وذلك عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير" أنستجرام"، وظهرت في الفيديو وهي ترقص احتفالا بدء عرض المسلسل مع شيكو وميرنا جميل.

وتألقت رانيا يوسف في الفيديو بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستانا طويل وذا أكمام مكشوفة باللون الأحمر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات، و اتسم الجزء من التصميم بالكرانيش مما زاد من أناقتها و جاذبيتها.

انتعلت رانيا يوسف حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الأسود، ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات واعتمدت على البساطة وعدم المبالغة، و قد نالت إطلالتها إعجاب متابعيها على إنستجرام.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت رانيا يوسف على خصلات شعرها الأسود المموج المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان المتناسقة مع لون فستانها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.