الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

لبلبة: مش لاقية ”حتة لحمة” وبسيب نفسي لـ ”عادل إمام” عشان بحبه

لبلبة
لبلبة

أكدت الفنانة لبلبلة أنها تعودت على العيش بالقليل والكثير وترضى بكل ما كتبه الله لها، مؤكدة ليس لديها أي مانع في ارتداء فستانين قديمة من ملابسها وذلك في آخر لقاء تليفزيوني لها عبر شاشة النهار.

وقالت "لبلبلة: "في فترة مرض والدتي لمدة 16 عاماً كان عندي الأولوية لعلاج والدتي وتعودت إني أعيش بالقليل وأدبر أمور حياتي، ده أنا ثلاجتي مفيهاش لا حتة لحمة أو فراخ".

وتابعت لبلبة: "الأستاذ عادل إمام من أكثر الفنانين الذين أثروا في حياتها الفنية، وهو شخصية لازم تحبه ولم بشتغل معه بسيب نفسي هو واخد باله من كل حاجة وفهمت طريقة أدائه وعيونه والناس حبونا مع بعض وأنا بحبه أوي ومعاه بحس بنجاحي، نجحت معه واستفادت كثيراً من جماهيريته".

ولبلبة هي ابنة عمة الفنانة فيروز والفنانة نيللي اسمها الحقيقي نينوتشكا مانوك كوبليان، ولدت في مدينة القاهرة من أسرة ذات أصول أرمنية، عملت في الفن منذ طفولتها عن طريق تقديمها لفقرات تقليد الفنانين التي اشتهرت بها وسط الجمهور.

درست لبلبة الباليه الكلاسيكي وعملت بالغناء ولها 268 أغنية منهم 30 أغنية للأطفال، حصلت على العديد من الجوائز منها جائزة أحسن ممثلة من معهد العالم العربي في باريس عن دورها في فيلم "ليلة ساخنة" للمخرج عاطف الطيب.

عملت لبلبة كطفلة في بطولة 6 أفلام أهمهم "حبيبتي سوسو" مع المخرج نيازي مصطفى، و"البيت السعيد" مع المخرج حسين صدقي، و"أربع بنات وضابط" مع الفنان أنور وجدي.

وتواصل لبلبة خلال الفترة الحالية تصوير مشاهدها في فيلم "العميل صفر" بطولة أكرم حسني ومي عمر وبيومي فؤاد وستيفاني صليبا ودارين حداد ونيللي كريم ومحمد علاء وليلى عز العرب، وتأليف وائل عبد الله، وإخراج محمد سامي.

width="640">

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.