الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:38 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق».. حكاية الرجل الذى استيقط على خبر فوزه بـ 10 ملايين دولار

استيقط على خبر فوزه بـ 10 ملايين دولار
استيقط على خبر فوزه بـ 10 ملايين دولار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، واقعة عجيبة، وهى حكاية الرجل الذى استيقط على خبر فوزه بـ 10 ملايين دولار.

الأمر الذى أثار دهشة وإعجاب الرواد، حينما علموا أن رجل أسترالي سعيد الحظ استيقظ في الساعات الأولى من صباح اليوم، الجمعة، على أسعد خبر تلقاه في حياته حيث اكتشف أنه فاز بجائزة كبرى بقيمة 10 ملايين دولار في مسابقة لليانصيب.

علمًا أن الفائز فضل عدم الإعلان عن هويته لوسائل إعلام، وأشير فقط إلى أنه في العقد الثالث من عمره ومن مدينة "بريسبان" عاصمة ولاية "كوينزلاند" بأستراليا.

جاء ذلك وفقًا لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التى أشارت إلى أنه كان قد غط في النوم في وقت مبكر من مساء يوم أمس، الخميس، واستيقظ في الساعات الأولى من صباح اليوم لتفقد رسائل البريد الإلكتروني الواردة إليه، وعلم آنذاك بخبر ربحه جائزة الـ10 ملايين دولار، بالإضافة إلى عدد من الجوائز الأخرى ليصل إجمالي المبلغ الذي ربحه إلى 10.367.144 دولارًا.

المثير للدهشة أن الفائز قال لمسئولي مسابقة "باوربول" لليانصيب عند تواصلهم معه أنه اعتقد خطأ في البداية أنه ربح 10 آلاف دولار فقط قبل أن يدرك أن قيمة جائزته تفوق تصوره بكثير فقد فاز بالجائزة الكبرى ولم يتمكن من العودة للنوم بعد ذلك، وهو ما أعطاه فرصة مثالية ليحلم بما يمكنه شراؤه بثروته، وكان أول ما بدر على ذهنه شراء منزل لوالدته ومنزل آخر جديد لنفسه.

وذكر بأنه ينوي الاستمرار في عمله، مضيفًا أنه دائمًا ما كان يقول لنفسه إنه في حال فاز باليانصيب يومًا ما فسيواصل العمل وإلا فسوف يتملك منه الملل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة