الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير يعلن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

كشف أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن حكم مباراة بيراميدز والمارد الأحمر في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي في راديو «أون سبورت إف إم»، أن جهاد جريشة الحكم الدولي، هو الأقرب ليكون حكم مباراة الأهلي وبيراميدز.

وأشار «شوبير» إلى أن، محمد الحنفي يعد خيارا متاحا أمام لجنة الحكام أيضا، لكن يظل جهاد جريشة صاحب الحظوظ الأوفر لقيادة تلك المباراة التي تجمع الأهلي وبيراميدز.

وأوضح حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن لجنة الحكام ستعين حكم دولي، وفي ظل سفر معظم الدوليين خارج مصر، يتبقى فقط جهاد جريشة ومحمد الحنفي.

وتنطلق مباراة بيراميدز ضد الأهلي في منافسات الدوري المصري، غدا الثلاثاء، في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.