الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:33 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

نجوم مونديال اليد :نشكر مصر العظيمة علي تنظيم البطولة 

نجوم مونديال اليد
نجوم مونديال اليد

حرصت المنتخبات المشاركة في كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تستضيفها مصر علي الاشادة بالدولة المصرية وتنظيم البطولة بشكل مشرف بداية من الاستقبال مرورا بالتنظيم الرائع بالبطولة ومواجهة فيروس كورونا الذي تسبب في ايقاف العديد من البطولات الكبري علي مستوي العالم.
وتنوعت الاشادات من قبل نجوم منتخبات العالم المشاركة في المونديال ولكنهم اتفقو علي حسن التنظيم سواء بالاستقبال في المطار مرورا بالتواجد في فنادق الاقامة و خوض المباريات بكل سهولة ويسر دون اي تعب او مشقة.
وجاءت تصريحات نجوم مونديال اليد بتوجيه الشكر علي القائمين علي البطولة من الدولة المصرية و حالة الاحترام والحب والابتسامة التي تصاحب المصريين لجميع المنتخبات الي جانب الرحلات التي نظمتها اللجنة المنظمة برئاسة حسين لبيب دينامو البطولة تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير اشرف صبحي المتابع لكل صغيرة وكبيرة للبطولة مع جميع اجهزة الدولة لخروج البطولة بصورة مميزة بعد وصول البطولة لدور الثمانية وعدم وجود اي شكوي من اي منتخب متواجد في مصر .
كما نالت الدعايا للبطولة في جميع ارجاء مصر والمسؤولة عنها شركة بريزنتشن برئاسة منتصر النبراوي استحسان الوفود المشاركة في البطولة للتأكيد علي اهتمام الدولة المصرية بالحدث الكبير علي الاراضي المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.