الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سموحة يواجه المقاولون في مباراة متكافئة بالدوري المصري

سموحة
سموحة

يلتقي سموحة بالمقاولون العرب في مواجهة متكافئة فنيا اليوم الثلاثاء لحساب الدوري المصري هذا الموسم، باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى الثانية والنصف ظهرا.

ويحتل المقاولون العرب المركز الـ16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط، حصدها ذئاب الجبل بعد الفوز في مباراتين والخسارة في 5 مباريات وتعادل وحيد، وسجل مهاجمو المقاولون 8 أهداف، واستقبلت شباكه 12 هدفاً آخر.

واستقر أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، قائمة فريقه التي ستسافر للقاهرة اليوم للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وجاءت قائمة سموحة كالتالي:- حراسة المرمى: الهانب سليمان و عمر صلاح.

خط الدفاع : رجب نبيل و محمود البدرى و محمد عبد المنعم و محمد الترهونى و أحمد جمال و أطهرالطاهر.

خط الوسط : على غزال و أحمد حمص ومحمد ليلة ومحمد كناريا وإسلام جمال وأحمد عبد القادر ومصطفى فتحى ورفيق كابو وعبد الكبير الوادي.

خط الهجوم: حسام حسن وديريك نسينامبي ومحمد طلعت.

في المقابل تعاهد لاعبو المقاولون على استعادة الانتصارات وتصحيح المسار بعد الخسارة فى الجولة الماضية أمام النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأغلق الجهاز الفني لفريق المقاولون العرب، بقيادة عماد النحاس، صفحة الهزيمة من النادي الأهلي خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما قلب الطاولة على ذئاب الجبل في الشوط الثاني، حيث كان المقاولون قد نجح في التقدم أولاً بهدفين نظيفين، وذلك من أجل بدء الاستعداد لمباراة سموحة المقبلة في الدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.