الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. بيان يحسم انفصال أحمد سعد عن خطيبته علا بسيوني

احمد سعد وخطيبته
احمد سعد وخطيبته

تداولت أخبار تفيد بانفضال الفنان أحمد سعد عن خطيبته علا بسيوني، خاصة بعد حذف صورها من صفحته الخاصة بموقع الصور الشهير "انستجرام"، ولكن سعد  نفي كل هذه الأقاويل بعد ظهورها برفقته، أثناء احتفاله بحصوله على الدرع الذهبي المقدم له من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ونشر سعد مجموعة من الصورة من التكريم عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.، وظهر في الصور برفقة الدرع الذهبي وفي صورة أخرى ظهر برفقة خطيبته علياء بسيوني، وهذا ما إكد الجمهور كذب هذه الشائعات.

في سياق آخر طرح أحمد سعد منذ أيام عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب أحدث أغانيه التي تحمل اسم افراح، وتعاون فيها مع المطرب وائل الفشنى، وحققت الاغنية على يوتيوب نشبة مشاهدة تقترب من نصف مليون مشاهدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.