الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:17 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير : اللجنة الثلاثية بتحجج بال”var”.. لكن الي بايظ هي المنظومة

هاجم الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، قرار اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة بعودة الحراس الأجانب الموسم القادم ، وذلك بعد الاجتماع مع أندية الدوري الممتاز أمس، وذلك خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير"، عبر إذاعة أون سبورت.

حيث قال: اتحاد الكرة أكد أن الدورى يمكن إنهاؤه فى 30 يونيو لكن بسبب الفار المسابقة قد تمتد بسبب عدم توافر إلا 4 سايرات فقط، الاتحاد يتحجج بالفار لكن اللى بايظ هى المنظومة، الكاميرات كانت معطلة فى مباراة سموحة وبيراميدز، ووجيه أحمد طلب من وائل فرحان حكم الفار فى مباراة سموحة وبيراميدز، أن يكتب تقريرا عن تعطل الفار بين الشوطين، لكى يخلى مسئولية لجنة الحكام.

وتابع : لو هذا لم يحدث لماذا لم تعاد كرة الهدف من الناحية اليمين أو الكاميرا خلف المرمى أو الكلوز، أنا كلامى مثبت، الكاميرات معظم الوقت كانت معطلة أوقات تعمل وأوقات لا، لو الكاميرات شغالة وجاهزة لماذا لم تعاد.

واستكمل: الجبلاية قالت للأندية أن الفار الذى لدينا عامل زى التليفزيون القديم لا فائدة منه، وعايز ألعب الكأس من غير الفار، وقالوا أصل إحنا لما اتعاقدنا كان الفار ليس لديه تقنية خط المرمى، الفار يجب أن ينقل المباراة بـ8 كاميرات وأنت تستعمل 6 فقط، بالإضافة لقسط الشركة التى لا تريد دفعه، الأهلى والزمالك اتظلموا في أكثر من مباراة وهم أكثر من يطالب ببقاء الفار.

واتم: الكارثة إن الجبلاية قررت عودة حراس المرمى الأجانب، واحنا بنصرخ لأن معندناش مهاجم، المقاولون والزمالك والأهلي وإنبي وغيرهم كلهم مهاجميهم أفارقة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.