الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”أروى بارينا لو خسر هيروح” تفاصيل الفرصة الأخيرة أمام الأهلي اليوم

تحدث الإعلامى أحمد شوبير ، عن فرص تواجد الأرجنتيني أروى بارينا في حال الهزيمة من الأهلى فى المباراة التى تجمع الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مساقبقة الدورى العام على استاد الدفاع الجوى، وذلك عبر برنامجه الإذاعى: مع شوبير "عبر أون سبورت إف إم.

حيث قال: بيراميدز كل اللى يهمه أنه يفوز على الأهلى ولديه مشكلة كبيرة جداً بعد الكلام الذى كتبه المهدى سليمان على صفحته، وكانت واضحة أنها موجهة ضد النادى، وطلبوا منه الاعتذار، ومحمد فاروق قال نفس الكلام بتاعه والدنيا اتلخبطت.

وتابع: بيراميدز أوقف المهدى سليمان وتم استبعاده، وشريف والشناوى فى القائمة لمباراة الأهلى، وهناك 4 لاعبين سابقين فى الأهلى، وبعد أن أصبح الدورى صعب بالنسبة لبيراميدز، فاللاعبين كل طموحهم الفوز على الأهلى.

واضاف: الفريق يريد استعادة توازنه، وأروى بارينا يعلم أنه لو خسر هيروح، والتعادل بالنسبة له جيد، وغالباً محمود وادي سيجلس على دكة البدلاء.

واتم: الأهلي سيقاتل على الصدارة بعد هدية أسوان، وهذه آخر مباراة قبل السفر إلى مونديال الأندية، خاصة بعدما تلقى رسالة عنيفة من الدحيل بالفوز على الأهلي القطرى بسداسية، والشناوي يرغب في تأكيد ثقة جماهير الأهلي، والحيرة الموجودة عند موسيماني هو رأس الحربة وسيبدأ ببواليا ويجعل شريف ورقة رابحة على دكة البدلاء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.