الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد الفيشاوي يحذف صوت حمو بيكا من كليبه الجديد” نمبر 2”

الفيشاوي وبيكا
الفيشاوي وبيكا

يستعد النجم أحمد الفيشاوي لطرح أغنيته الجديدة "نمبر 2" خلال الأيام القليلة القادمة حيث يواصل حاليا عمليات المونتاج والمكساج للكليب، والذي انتهى من تصويره مؤخرًا، ووضع "الفيشاوي" في مأزق خلال الفترة الماضية، بعد أن حذرته نقابة الموسيقيين، من اشتراكه مع حمو بيكا في الكليب، وأن حمو بيكا ليس عضوا بالنقابة، وأنه فى حالة ظهوره بكليب أحمد الفيشاوي "نمبر 2"، سيعرض نفسه للمساءلة القانونية، سواء هو أو أحمد الفيشاوي، خاصة أن النقابة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأمر.

وقرر "الفيشاوي" إزالة مقاطع حمو بيكا من الكليب الجديد كصوت للخروج من مأزق المشكلة مع النقابة والبحث في إمكانية وضعه في الصورة فقط كأحد المشاركين في الكليب خاصة أنه مقرر مشاركة عدد من مطربي المهرجانات معه في الكليب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.