الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

حكاية محمد صلاح ووعد لاعب نادي انبي

تواصل محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مع محمد صبحي غازي لاعب نادي إنبي السابق، بعد الأزمة التي حدثت مع لاعب الفريق البترولي السابق خلال الفترة الماضية، بمرض والدته، وتدخل وزير الشباب والرياضة، في حل هذه المشكلة خلال الآونة الأخيرة، وحل المشاكل التي واجهت لاعب المنتخب الوطني السابق.
وقال صبحي، في تصريحات : فوجئت بتواصل محمد صلاح معي خلال الأيام القليلة الماضية، وحديثه معي من أجل عودتي مجددا إلى الملاعب خلال الفترة المقبلة، وأكد لي أنه لم يكن يعلم أي شيء عن الأزمة التي مررت بها خلال الفترة الماضية،  وأضاف: «محمد صلاح أبلغني بأنه سيؤازرني خلال الفترة المقبلة، بشكل كبير لأعود للملاعب من جديد، مكالمة محمد صلاح، هي التي أعادتني للحياة من جديد، وسعيد للغاية بهذا المكالمة».
وواصل: «بعد حديث صلاح معي نجحت في النزول بوزني حتى استعدت لياقتي وأهدف إلى الوصول إلى أكثر من ذلك من أجل تنفيذ وعدي لـ محمد صلاح، والعودة مجددا للملاعب بشكل طبيعي، ومساعدة أهلي من جديد، لدي عزيمة قوية على اللعب والعودة للدوري الممتاز من جديد».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.