الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:56 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد جمال سعيد يوجه رسالة لرانيا فريد شوقي: السجق وحشني من إيديكي أوي

أحمد ورانيا
أحمد ورانيا

كشف الفنان الشاب أحمد جمال سعيد حفيد الفنان الراحل فريد شوقي، عن كواليس من حياته خاصة مع خالته الفنانة رانيا فريد شوقي، حيث كشف عن مدى تشابهها مع والدها الراحل في تصرفاتها وطباعها، لافتًا إلى أن علاقته بها قوية بسبب محاولتها تدليله مُقدمة الأكلات المُقربة إلى قلبه طوال الوقت، فيما أوضح أن حمل اسم جده الفنان فريد شوقي تُعد مسؤولية مُرهقة نفسيًا.

وتحدث «سعيد» عبر برنامج «The Insider»، المُذاع عبر قناة «دبي» وقال : «فريد شوقي حاجه كبيرة وثقيلة، بخاف لما بيتعرف أني حفيده بكون قلقان»، واستكمل مؤكدًا أن رانيا هي خالته المُفضلة: «دي بقى اللي فعلًا فريد شوقي، يعني رانيا هي فريد شوقي بجد، وبالنسبة ليّا هي أحن واحده عليّا».

وتابع: «أنا بحب الأكل جدًا، وهي بتعملي الأكلات اللي بحبها، وبوجهلها رسالة، السجق وحشني من إيديكي أوي»، يذكر أن أحمد هو حفيد «شوقي» والفنانة هدى سلطان، والدته مها أما والده هو اللواء جمال سعيد محمد، الذي أعلن الفنان وفاته في حادث سير على طريق وادي النطرون بعد انفجار إطار سيارته، عام 2016.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة