الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:54 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
أسعار السكر تحت السيطرة.. وزارة التموين تواجه الأزمة بهذه الخطة اعرفها بالتفصيل.. وزارة التضامن الاجتماعي تكافل وكرامة أسماء المستفيدين أليخاندرا رودريجيز.. قصة حسناء الأرجنتين التي فازت بلقب ملكة جمال الكون في سن الـ 60 لطلاب الثانوية العامة 2024.. خطوات الحصول على ملخصات المناهج الدراسية من منصة التعليم الإلكتروني تكتلات عائلية تسببت في ارتفاع أسعار الأسماك وحملات المقاطعة تكشف ألاعيب الكبار 6 نصائح لمواجهة الحر الشديد وارتفاع درجات الحرارة جربها الآن.. طريقة ضبط الساعة على التوقيت الصيفي بهواتف الاندرويد وبرنامج الأذان تعرف علي مواعيد عرض الحلقة الثالثة و الرابعة من مسلسل ”البيت بيتي 2” والقنوات الناقلة لجنة تقصي حقائق ومفوضية عاجلة للتمييز.. تطورات جديدة في أزمة قرية الفواخر بالمنيا فيلم شقو مازال في الصدارة.. اعرف حجم إيراداته طوال مده عرضه بعد عودة المصابين .. تشكيل الأهلي المتوقع ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا بث مباشر مانشستر سيتي و برايتون.. القناة الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي اليوم

انفصلت عنه و حصلت علي 50 مليون دولار.. ميلانيا تطالب بمحاكمة زوجها ترامب

ميلانيا
ميلانيا

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية عن طلاق ميلانيا من زوجها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب و حصولها علي 50 مليون دولار.

وكانت ميلانيا ترامب، قد غادرت واشنطن باعتبارها السيدة الأولى الأقل شعبية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك حسب استطلاعات عديدة للرأي أجريت خلال الأسابيع الماضية.
وفي عام 2018، زعمت مساعدة ترامب السابقة، أوماروزا مانيجو نيومان، بأن ميلانيا كانت حريصة على الطلاق من زوجها، وكانت تعد كل دقيقة حتى يترك منصبه وتتمكن من الانفصال عنه.
وأوضافت وقتها: أنه لو حاولت ميلانيا ترامب الانفصال عن الرئيس الأمريكي أثناء وجوده في منصبه، فسوف يكون لذلك تبعات كثيرة عليها، حيث سيجد طريقة لمعاقبتها.

وأشارت ميرور إلى أن العلاقة بين دونالد ترامب وزوجته ميلانيا، كانت متوترة للغاية، حيث كان زواجهما تبادليًا، وينامان في غرف منفصلة.

وقالت تقارير أن ميلانيا لم تكن راضية عن فترة حكم زوجها وتري أنه لابد من محاكمته علي ما حدث أمام الكونجرس.
جدير بالذكر أن الزواج التبادلي هو نوع من الزواج يتعامل فيه الزوجان وكأنهما في صفقة تبادلية، حيث يقدم كل منهما للآخر خدمة مقابل الحصول هو الآخر على خدمة أخرى.
وكانت ميلانيا ترامب، تعد الدقائق من أجل مغادرة البيت الأبيض؛ وذلك لكي تتمكن من الطلاق من زوجها.
وصرح محامي كبير لصحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، الأسبوع الماضي، بأن السيدة الأولى السابقة قد تحصل على ما يصل إلى 50 مليون دولار، وحضانة نجلها بارون البالغ من العمر 14 عامًا، في حالة طلاقها من دونالد ترامب.

جدير بالذكر أن ميلانيا ترامب قد أكدت في العديد من المناسبات، بأنها على علاقة رائعة مع زوجها البالغ من العمر 74 عامًا، والذي يكبرها بـ24 عامًا.
وأشارت مصادر مقربة من أسرة الرئيس الأمريكي السابق، بأن ميلانيا ترامب لم تحزن ولو للحظة واحدة على مغادرة واشنطن والبيت الأبيض.
ومن جانبها قالت ستيفاني وينستون وولكوف، وهي صديقة مقربة من السيدة الأولى السابقة ومؤلفة كتاب «ميلانيا وأنا»، بأن العلاقة بين الزوجين كانت متوترة للغاية، حيث كان لديهما غرف نوم منفصلة في البيت الأبيض.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.