الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مونديال الأندية.. بايرن ميونخ مهدد بفقدان مدربه

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

لم يعد بايرن ميونخ، الذي يتأهب للمشاركة في مونديال الأندية، في مأمن من بقاء المدرب الألماني هانز فليك حتى نهاية عقده مع النادي في صيف 2023.
المدرب الألماني تولى مهمة تدريب الفريق البافاري في نوفمبر2019 بصفة مؤقتة، لكنه حصل بعدها على فرصة الاستمرار في منصبه حتى نهاية موسم 2022-2023 بعد النتائج والإنجازات الاستثنائية التي تحققت تحت قيادته.
رغم ذلك، كشفت صحيفة "سبورت بيلد" عن إمكانية رحيل فليك عن بطل أوروبا والبوندسليجا، لخلافة يواكيم لوف في منصب المدير الفني لمنتخب ألمانيا الصيف القادم.
ومن بين الأسباب التي قد تدفع فليك لمغادرة ملعب أليانز أرينا هو الرحيل الوشيك لكارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي، بنهاية العام الحالي.
ويرتبط فليك بعلاقة قوية برومينيجه، حيث يعد الشخص الأقرب له داخل النادي، والذي يتبادل معه أفكاره وخططه بشأن الفريق.
ويخشى مدرب بايرن توابع رحيل رومينيجه الوشيك، نظرًا لتوتر علاقته مع حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي.
كما أن أولي هونيس، الرئيس السابق للنادي، هو من اختاره في البداية للتواجد ضمن الطاقم الفني المعاون للكرواتي نيكو كوفاتش، لكنه لم يعد الآن موجودًا سوى بشكل شرفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.