الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:19 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي يكتفي بالتعادل مع وولفرهامبتون في الظهور الأول لتوخيل

تشيلسي
تشيلسي

تعثر نادي تشيلسي في أول مباراة له تحت قيادة المدير الفني الألماني توماس توخيل على ملعبه وتعادل سلبيًا مع ضيفه وولفرهامبتون في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل تشيلسي المباراة ضاغطًا بقوة باحثًا عن فوز أول مع القيادة الفنية الجديدة، إذ سيطر على الكرة لكن دون خطورة كبيرة على مرمى الضيوف، الذين لم يشكلوا أي خطورة تذكر على الفريق اللندني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، استمر الضغط الأزرق وتفنن لاعبو البلوز في إهدار الفرص والتصويبات حول مرمى وولفرهامبتون. وكاد بيدرو نيتو أن يفتتح التسجيل للضيوف على عكس سير المباراة بعدما انفرد بالحارس إدوارد ميندي ووضع الكرة ساقطة من فوق رأسه، إلا أن العارضة أنقذت أصحاب الأرض لتخرج الكرة إلى ضربة مرمى.

وحاول توخيل إنعاش هجومه في الربع ساعة الأخيرة من المباراة بالدفع بكل من كريستيان بوليسيتش وتامي أبراهام وماسون ماونت بدلًا من بين شيلويل وأوليفييه جيرو وحكيم زياش، على الترتيب.

وبالفعل صنع البدلاء خطورة كبيرة على مرمى وولفرهامبتون لكن تألق الحارس روي باتريسيو ودفاع الضيوف حال دون نجاح البلوز في تسجيل هدف التقدم، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 30 نقطة محتلًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 23 نقطة في المركز 13.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.