الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك بطموح التصدر يواجه المقاصة في الدوري 

يستقبل استاد بتروسبورت مباراة قوية تجمع بين الزمالك ومصر المقاصة، مساء يوم الخميس 28 يناير، وذلك في إطار فعاليات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري المصري لكرة القدم الممتاز.
ويدخل الزمالك اللقاء وهو في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 20 نقطة متساويًا مع الأهلي المتصدر بنفس الرصيد، بعد التعادل السلبي أمام أسوان بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.
ويأمل الفارس الأبيض إلى تعويض ما فاته من تعادل، فهو يرغب في المنافسة بكل قوة على اللقب هذا الموسم، لذا سيقاتل في هذه الموقعة لتحقيق الفوز وخطف النقاط الكاملة لمواصلة المشوار.
بينما مصر المقاصة يحتل المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بعد الفوز على غزل المحلة بهدفين لهدف في الجولة الماضية.
ويبحث المقاصة الذي يقدم مستوى جيد منذ بداية الموسم، لمواصلة تحقيق الانتصارات، على أمل بأن ينجح الفريق في هذا اللقاء بعد التحضير الجيد والتركيز العالي لخطف النقاط الثلاث من أنياب الزمالك للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.