الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك ضد المقاصة.. معلومات عن طرفي اللقاء

الزمالك والمقاصة
الزمالك والمقاصة

يلتقى في السابعة والنصف مساء اليوم، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع نظيره فريق مصر المقاصة، على ملعب بتروسبورت، فى إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة وجيه أحمد، الحكم أمين عمر، ونستعرض موقف طرفي هذا اللقاء في الموسم الحالي حيث جاءت على النحو التالي:-

1- يدخل الزمالك هذا اللقاء وفي رصيده 20 نقطة يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بعد أن لعب 8 مباريات، فاز فى 6 لقاءات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 12 هدف، واستقبلت شباكهم هدفين.

2- المقاصة في المركز السابع بجدول الدورى برصيد 13 نقطة، بعد أن لعب 8 مباريات، حققها من الفوز فى 4 مباريات، والتعادل فى لقاء وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبل 9 أهداف.

3- تعادل الأبيض مع منافسه فريق أسوان، سلبيا، في الجولة التاسعة.

4- حقق المقاصة الفوز علي نظيره فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف، في الجولة السابقة، سجل للمحلة القطمي في الدقيقة 48، وأحرز هدفي المقاصة بيكلي في الدقيقة 4، وعصام صبحي في الدقيقة 74.

5- إمام عاشور ويوسف أوباما متساويا في صدارة هدافي الزمالك هذا الموسم برصيد 3 أهداف.

6- مروان حمدي وشمس بيكلي هدافا لفريق المقاصة هذا الموسم، متساويا برصيد 3 أهداف.

7- يسعى الزمالك لتحقيق الفوز، بعد التعادل بالجولة الماضية، ولأن الفوز يأخذ الفارس الأبيض لصدارة الدوري، بعد تعادل الأهلي مع بيراميدز سلبيًا لحساب نفس الجولة.

8- في المقابل، يطمح الفريق الفيومي في خطف ولو نقطة ثمينة من الفارس الأبيض، تضمن الحفاظ علي مركزهم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.