الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 10:34 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسرة عبدالحليم حافظ توافق على تجسيد مينا مسعود لسيرة العندليب :مفيش حاجة في هوليوود بتطلع هراء

صرح مينا مسعود أنه يود تجسيد شخصية العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وأنه أسير الغموض الذي يحيط بقصته، وعن ذلك قال محمد شبانة ابن شقيق العندليب الراحل، إنه لا يمانع تجسيد الفنان الكندي المصري الأصل مينا مسعود، لشخصية عمه.

وتابع شبانة أنه يرحب بالفكرة، لأنه يرغب في إيصال سيرة عبد الحليم حافظ إلى المجتمع الغربي أيضًا، ليدركوا قيمته، متابعًا: "هيعرفوا يظبطوها، ده هوليوود، مفيش حاجة في هوليوود بتطلع هباءً وهراءً".

وعن رأيه في المسلسل المصري "العندليب" الذي تناول سيرة عبد الحليم حافظ عام 2006، قال شبانة إنه لم يوفه حقه، لأن القائمين عليه كان همهم جمع بعض المال فقط، ولم يلتفتوا إلى ما أرادت عائلته أن يقال عنه، ولم يلقوا بالا إلى قيمته الثقافية وإنجازاته والمحن التي مر بها، لذلك فهو يميل لفكرة مسلسل عالمي يضع الأمور في نصابها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة