الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:38 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري يزاحم الكبار في المربع الذهبي بثلاثية في الإنتاج الحربي

المصري
المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي فوزًا سهلاً على الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز النيجيري أوستن أموتو، هدف المصري الأول في الدقيقة 32، بعدما تلقى كرة عرضية من أحمد شديد قناوي، ليقابلها برأسه قوية في شباك أحمد يحيى، حارس الانتاج الحربي.

وأضاف أحمد شوشة، الهدف الثاني في الدقيقة 68 من عمر الللقاء، بعدما لعب حسن علي، ضربة ركنية، ليقابلها سعيدو سيمبوري برأسه، وتصل إلى شوشة، ليسدد الكرة في شبك أحمد يحيى.

ولعب الانتاج الحربي بعشرة لاعبين في الشوط الثاني بعد تعرض محمد بازوكا، للطرد نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

واختتم أحمد رفعت أهداف المباراة في الدقيقة 76 من عمر المباراة من ضربة جزاء، احتسبها إبراهيم نور الدين حكم اللقاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المصري إلى 16 نقطة محتلاً بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 5 نقاط في المركز الأخير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.