الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كورونا أجهدها.. تطورات خطيرة في الحالة الصحية للفنانة يسرا

يسرا
يسرا

تقضي الفنانة الكبيرة يسرا حاليا فترة نقاهة في منزلها بعد تعافيها من فيروس كورونا وتمنع الزيارات، حتي لا تتعرض لأي مضاعفات أو إجهاد، وحالتها الصحية صارت تشهد تحسنًا كبيرًا وتستعد لاستئناف عملها وتصوير مسلسل «حرب أهلية» اعتبارًا من الأسبوع المُقبل.

وكشف مصدر مقرب من الفنانة إنها تُعاني من آنٍ لآخر ببعض الإجهاد في جسدها وبعض الألام في أماكن متفرقة في جسمها، إثر إصابتها بكورونا في وقتٍ سابق، لكن حالتها جيدة بشكلٍ عام.

جدير بالذكر أن يسرا، أعلنت الشهر الماضي، عن إصابتها بفيروس كورونا.

وأوضح المصد أنّ يسرا ستتحامل على نفسها، من أجل إنجاز تصوير المسلسل في أقرب وقتٍ، لاسيما مع اقتراب موعد حلول شهر رمضان، لافتة إلى أنّها ستتبع الإجراءات الإحترازية خلال وجودها في بلاتوهات التصوير.

مسلسل «حرب أهلية» من بطولة يسرا، جومانا مراد، خالد أنور وجميلة عوض، وهو من تأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبد العزيز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.