الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:22 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الهلال ضد النصر.. ديربي ناري الليلة في كأس السوبر السعودي

يستعد فريق الهلال حامل لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك لمواجهة نظيره النصر وصيفه في البطولتين المحليتين وبطل كأس السوبر الأخيرة، وذلك في تمام السابعة والربع من مساء اليوم، السبت، على استاد الملك فهد الدولى، في بطولة كأس السوبر السعودى.

ويتفوق الزعيم على العالمي في المواجهات الأخيرة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وكأس الملك، حيث فاز على غريمه في مباراة الذهاب في الموسم الحالي بثنائية نظيفة، كما حصد لقب الكأس على حسابه بهدفين لهدف.

وتعادل الفريقين مع خصميهما في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي، حيث تعثر البطل مع الفيصلي بهدف لمثله، وتعادل فرسان نجد مع اتحاد جدة بالنتيجة ذاتها، لكن لقاء اليوم أكثر أهمية حيث أن الفريق لا يُنافس على حسد 3 نقاط في المسابقة المحلية، بل التتويج بكأس السوبر الاسطورة لبث المباريات

ومن المقرر أن يدير ديربى الهلال ضد النصر، الحكم الإيطالي الدولي دانيلي أورساتو، الذى سبق له إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 بين بايرن مينويخ وباريس سان جيرمان كورة لايف والذى إنتهى بتتويج العملاق البافاري، ويعاونه طاقم إيطالي مكون من 5 حكام بما فيهم مساعد حكم الـVAR.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.