الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 04:47 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

النصر بطلًا للسوبر السعودي على حساب الهلال

حقق فريق النصر فوزًا على نظيره الهلال، بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، السبت، في نهائي كأس السوبر السعودي ليتوج رسميًا بالبطولة المحلية.

وشهدت أحداث المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، إثارة كبيرة ومتعة بين الفريقين.

حيث سجل بيتروس ماثيوس هدف نادى النصر الأول في الدقيقة 61، وأضاف النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله الهدف الثاني في الدقيقة 81 من عمر المباراة، واختتم سامي النجعي أهداف المباراة في الدقيقة 90، وكان بافيتيمبي جوميز مهاجم نادي الهلال قد سجل هدفًا في الدقيقة التاسعة لكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.

وكان نادي الهلال قد شارك فى المباراة بصفته بطل الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملك، بينما لعب النصر بصفته وصيف البطولة السعودية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.