الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 12:05 صـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. التعادل الإيجابي 2-2 يحسم قمة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف النهائي مع اقتراب شم النسيم 2024.. تعرف على اتيكيت تناول الفول النابت رئيس هيئة تعليم الكبار : دعم رؤية الدولة في تحويل التعليم من الأمية إلى ريادة الأعمال دوري أبطال أوروبا.. تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد باريس سان جيرمان بدء صرف السلع التموينية لشهر مايو 2024 غدًا.. اعرف الأسعار «حلم الكونفدرالية».. مواجهات نارية وقوية تنتظر الزمالك في شهر مايو الغندور يدير قمة الأهلي والإسماعيلي.. حكام مباريات الأربعاء في الدوري المصري تطورات إصابة محمد الشناوي وموقفه من مواجهة الترجي التونسي الأخضر دوخ الناس.. سعر الدولار بنهاية اليوم الثلاثاء سلة الاتحاد تطيح بـ الزمالك ويضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي كأس مصر دوري أبطال أوروبا.. «فينيسيوس» يتقدم لـ ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في الشوط الأول برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس يتصدر التريند

كيف أثرت إجراءات كورونا على حياة «كيت ميدلتون» وعلاقتها بأولادها الثلاثة؟.. إليك التفاصيل

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

تلتزم ​العائلة المالكة البريطانية​ تماماً بإجراءات العزل والإغلاق التي فرضتها الحكومة البريطانية، لمواجهة ​فيروس كورونا​، والتي تم تشديدها في الفترة الأخيرة، بعد ظهور سلالات جديدة من الفيروس، هذا بالفعل ما أكدته دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون​، زوجة ​الأمير ويليام​.

وأشارت إلى أنها شعرت بالإرهاق الشديد جراء إعتنائها بأولادها الثلاثة، جورج وشارلوت ولويس، أثناء إجراءات الإغلاق العام بسبب تفشي ​فيروس كورونا​.

وأضافت أنه أثناء الإغلاق كان على الآباء والأمهات القيام بأدوار إضافية مع أبنائهم، ربما لم يقوموا بها من قبل.

كما أوضحت كيت خلال محادثة بالفيديو أجرتها مع مجموعة من الآباء والأمهات يوم الثلاثاء الماضي، "لقد أصبحت مصففة شعر لأبنائي خلال هذا الإغلاق، وهو أمر يثير رعب أطفالي كثيراً".

وتابعت: "كان علينا أن نصبح مدرسين لأبنائنا، وأن نقوم بالكثير من المهام الأخرى ونبذل قصارى جهدنا لإنجاحها. كل هذه الأمور كانت تشعرني بالإرهاق في نهاية اليوم".

هذا ونوهت كيت إلى أن زوجها الأمير ويليام كان أكبر داعم لها خلال الوباء، مؤكدة على ضرورة تواصل الأمهات مع أحبائهن وأصدقائهن لمساعدتهن على التعامل مع مشكلات الصحة العقلية، التي قد تصيبهن بسبب الوباء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.