الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق كيف كان شكلها».. كيم كارداشيان وهي بعمر الـ16 عاماً

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

حرصت نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​، على مشاركة متابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام»، صورة لها من عام 1996، حيث كانت وقتها تبلغ 16 عاما.

ونالت الصورة عدد كبير من الإعجابات التي تخطت المليون وأربعمئة ألف، بالإضافة للكثير من التعليقات التي أشارت إلى أن ملامحها لم تتغيّر كثيراً.

وعلى نطاق آخر، كانت ضجت الوسائل الاعلامية قبل فترة قصيرة بخبر طلاق كيم كارداشيان ومغني الراب العالمي كانيي ويست، الا ان كيم لا زالت تحتفظ باسم عائلة كانيي على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي ولم تزله.

وحسب المصادر المطلعة فهناك احتمالان يفسران ذلك : الاول هو ان كيم قد تسامح كانيي وتفكر في اعادة الامور الى مجاريها، أما الاحتمال الثاني فهو لأنها سجلت علامتها التجارية بـ KKW وهو مصغر عن اسمها واسم عائلتها واسم عائلة كانيي، وان ارادت تغيير ذلك الآن فسيتطلب الامر انفاق مبالغ مالية كبيرة جداً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.