×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 سبتمبر 2022 06:38 صـ 29 صفر 1444هـ
نجوم الفن

أحلى مفاجأة.. حقيقة زواج غادة عادل وحسن شاكوش

الموجز

نشر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام"، صورة رومانسية تجمعه بالفنانة غادة عادل لتنهال عليه التهاني بالزواج.

وقال حسن شاكوش: "كانت أحلى مفاجأة ومبسوط جداً إني شوفتك.. مع حبيبة قلبي الأستاذة غادة عادل".

ومن المؤكد أن تكون صورة الثنائي "شاكوش وغادة" من كواليس أحد الأعمال الفنية الجديدة، حيث تواصل تصوير مشاهدها في فيلم جديد يحمل عنوان "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة ومصطفى فهمي وريم مصطفى وصبري فواز ومحمد ممدوح وعبد الرحمن أبو زهرة وهاجر أحمد، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، للكاتب الكبير توفيق الحكيم، وإخراج عمرو عرفة.

وقد انفصلت الفنانة غادة عادل عن زوجها المخرج مجدي الهواري بعد قصة عمرها 20 عاماً، حيث تعرف عليها المخرج الشهير أثناء تصويره أحد الإعلانات التي كانت تشارك فيها وارتبطا عدة أشهر قبل أن يعلنا خطوبتهما ثم زواجهما.

وولدت غادة عادل في مدينة بنغازي في ليبيا عام 1974، لأم من أصل سوري، وأب من أصل فلسطيني، توفيت والدتها وتركتها في الرابعة من عمرها، وقضت حياتها كلها مع زوجة أبيها، حصلت على شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والإقتصاد بجامعة قار يونس.

تزوجت من المنتج والمخرج مجدي الهواري وأنجبت خمسة أبناء وهم، مريم ومحمد وعبد الله وحمزة وعز الدين، جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية "تخسري" ثم توالت أعمالها الفنية بين السينما والدراما.

غادة عادل حسن شاكوش زواج غادة عادل وحسن شاكوش صورة رومانسية الموجز تويتر انستجرام مجدي الهواري فيلم أهل الكهف مصر

مواقيت الصلاة

الأحد 06:38 صـ
29 صفر 1444 هـ 25 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06
الزمان الطريق