الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. زوجة محمد سعد الحقيقية بعد شائعة زواجه من ممثلة شهيرة

محمد سعد
محمد سعد

أعاد الفنان محمد سعد نشر صورة نادرة تجمعه بزوجته موجهاً لها رسالة حب في أحدث ظهور يجمعهما بعد شائعة زواجه من الممثلة البحرينية شيماء سبت.

وكتب محمد سعد تعليقاً على الصورة: "حبيبة قلبي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقد انتشرت خلال الأيام الماضية شائعة زواج محمد سعد والفنانة البحرينية شيماء سبت والتي أوضحت حقيقة الصورة المتداولة لهما نافية زواجهما عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ونشرت صورتهما معلقة: "أنا لا أعرف من نشر هذه الصورة وكتب هذا الأمر، ولكن هذه الصورة لي مع الفنان محمد سعد في مهرجان دبي السينمائي عام 2013، وكانت للذكرى وهي عزيزة علي جداً، فقط للتوضيح".

وقدم محمد سعد آخر أعماله الفنية من خلال فيلم "محمد حسين" من إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد علي، وشاركه بطولته عدد من الفنانين منهم بيومي فؤاد وسمير صبري ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وحمدي الوزير وويزو.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة