الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل زيارة نتنياهو لـ الإمارات

نتنياهو
نتنياهو

أفادت وسائل إعلام عبرية بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيجري زيارة مختصرة إلى الإمارات في فبراير المقبل، يلتقي خلالها الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي.

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن نتنياهو سيقلص زيارته إلى أبو ظبي لتكون نحو 3 ساعات فقط، بدلا من 3 أيام، كما ألغى زيارة كانت مقررة إلى دبي والبحرين، بسبب جائحة كورونا "كوفيد-19".

ويجري رئيس الوزراء الإسرائيلي أول زيارة إلى الإمارات في 9 فبراير المقبل، بحسب التقارير، وتستمر 3 ساعات فقط وفقا للأنباء الجديدة.

يأتي ذلك بعد افتتاح إسرائيل سفارة لها بشكل رسمي في عاصمة الإمارات أبو ظبي، في إطار تطبيق معاهدة السلام التاريخية بين البلدين التي وقعت في سبتمبر الماضي بوساطة من إدارة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.