الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 06:27 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مونديال الاندية .. حسين ياسر المحمدي يستفز جماهير الاهلي

حسين ياسر
حسين ياسر

قال حسين ياسر المحمدي، لاعب منتخب قطر السابق: إنه سيشجع نادي الدحيل أمام النادي الأهلي في كأس العالم للأندية؛ نظرًا لوجود شقيقه أحمد في صفوف الفريق القطري.
وأضاف في تصريحات تليفزيونية: أن العائلة تتعاطف مع شقيقه أحمد ياسر المحمدي خلال مشاركته مع نادي الدحيل أمام الأهلي.
وتابع: "خسارة أخي أمام الأهلي ستؤثر نفسيًا على الأسرة لذلك سنشجع جميعنا الدحيل".
ولفت إلى أن الاستعداد النفسي والبدني إلى جانب التركيز هو من يحسم الفائز في مباراة الأهلي والدحيل، مشيرًا إلى أنه لا يجب على الفريقين النظر إلى مباراة بايرن ميونخ قبل تخطي عقبة المباراة الأولى.
وتابع: "كنت سأشجع الدحيل حتى في حالة مواجهته الزمالك أيضًا".
وأوضح أنه على أرض الواقع وبحسابات التاريخ والبطولات فإن كفة الأهلي الأرجح في مباراة الدحيل، ولكن عناصر وإمكانيات الفريق القطري ستصعب الأمر على الأحمر.
ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب جامعة قطر يوميًا في الثامنة والنصف مساء بتوقيت قطر، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حتى موعد مباراة الدحيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.