الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:25 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب الأهلي: درسنا نقاط القوة والضعف في الدحيل القطري

أكد سامي قمصان، المدرب المساعد في الأهلي، أن الاستعداد يكون أكثر في بطولة مثل مونديال الأندية عن أي بطولة أخرى، لافتا أن الجميع سيعمل على بذل كل ما لديه لإسعاد جماهير الأهلي.

وأضاف قمصان في تصريحات لقناة الأهلي:" المدرب بيتسو موسيماني لديه خبرات في البطولة بسبب المشاركة في وقت سابق مع صنداونز الجنوب إفريقي، ويعلم كيفية اللعب في مثل هذه المناسبات".

وأوضح، أنه لابد أن يكون جميع اللاعبين داخل فريق الأهلي مركزين ذهنيا بشكل كامل في المباراة الأولى وبعد تخطيها يبدأ التفكير في لقاء بايرن ميونيخ.

وتابع:" اللاعبين مدركين أهمية مباراة الدحيل القطري والجميع يركز على هذا اللقاء، وسنواجه مدارس مختلفة وطرق لعب مختلفة وسنحاول الفوز في المباراة الأولى لمواجهة بعد ذلك بايرن ميونيخ".

وأشار إلى أن أغلب اللاعبين في الأهلي تعد هذه أول مرة لهم في كأس العالم للأندية باستثناء بعض اللاعبين، ولذلك يجب استغلال تلك المناسبة والتفكير بإيجابية في البطولة".

وأتم تصريحاته:" بدأ الاستعداد لمواجهة الدحيل القطري بعد لقاء بيراميدز في الدوري، ودرسنا أهم نقاط القوة والضعف في الفريق".

ويستهل الأهلي مشواره في كأس العالم للأندية، مساء الخميس المقبل، بمواجهة الدحيل الفطري، وفي حال الفوز سيواجه بايرن ميونيخ الألماني.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة