الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتجي: الفريق يركز على لقاء الدحيل.. وجوائز كأس العالم خُفضت للنصف 

أكد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن الاستقبال الذي حظى به فريقه في قطر استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية ينم عن الشعبية الجارفة لفريقه.

وأشار مرتجي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن البطولة تشهد إجراءات احترازية مشددة للغاية خوفًا من تأثر أي فريق من الإصابة بفيروس كورونا.

وقال مرتجي: "الأمور في قطر مشددة للغاية، نتواجد في فندق محاط بثلاثة أسوار وممنوع تجاوزهم من أي فرد، الجميع هنا يخشى حدوث أي إصابة بكورونا خلال البطولة مما سيؤثر عليها".

وأكمل: "انسحاب أوكلاند من كأس العالم للأندية تسبب في تخفيض الجوائز الخاصة ببطولة العالم للأندية بنسبة 50%، الآن صاحب المركز السادس سيحصل على مليون دولار، والبطل سيحصل على خمسة ملايين بدلًا من 10 ملايين".

وأضاف: "لن نفكر في بايرن ميونخ الآن، نريد عبور لقاء الدحيل أولًا وهذا هو تركيزنا الأول، وبعد أن نتجاوزها سنفكر في الفريق الألماني الذي واجهناه من قبل في لقاء ودي وكان الأداء رائع خلاله".

واختتم: "الاستقبال الكبير الذي شهدته بعثة الفريق من الجماهير في قطر والحب الجارف لمحمود الخطيب رئيس النادي يضع مسؤولية على اللاعبين الذين يريدون تسطير أنفسهم في التاريخ مثل من سبقوهم".

الجدير بالذكر أن الأهلي سيفتتح مشواره في كأس العالم للأندية يوم الخميس القادم بمواجهة مع الدحيل القطري -مستضيف البطولة-، حيث سيتأهل الفائز لملاقاة بايرن ميونخ الألماني في الدور قبل النهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة