الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:23 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يوفنتوس ضد إنتر ميلان.. التشكيل المتوقع لليوفي في نصف كأس إيطاليا

يحتضن ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مباراة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس وإنتر ميلان، مساء يوم الثلاثاء 2 فبراير، ضمن فعاليات مباراة الذهاب بدور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

وأطاح يوفنتوس في دور ربع النهائي بفريق سبال وتفوق عليه برباعية دون رد بدور ربع النهائي ليصل لهذا الدور بجدارة واستحقاق ويصطدم بالإنتر العنيد.
السيدة العجوز الفريق الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم، سيستعد لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، فهو يدرك صعوبة المواجهة وأهميتها بشكل كبير، فهو يطمح بتحقيق الفوز من أجل مواصله المشوار في البطولة والوصول إلى النهائي للعودة إلى اعتلاء منصات التتويج من جديد.

وفي نفس السياق، وصل إنتر ميلان لهذا الدور بعدما تمكن من عبور عقبه الغريم التقليدي ميلان بالفوز عليه بهدفين لهدف بدور ربع النهائي.

ويدخل النيراتزوري اللقاء بمعنويات مرتفعة وأداء قوي بعد الانتصار في الجولة الماضية من الدوري على بينفينتو برباعية دون رد، حيث يرغب الاستعداد لهذه المعركة القوية بتركيز عالي وثقة كبيرة، على أمل بأن يحقق الانتصار ويخطف بطاقة العبور للمباراة الختامية، فهو متشوق لاعتلاء منصات التتويج الغائبة عن الفريق منذ سنوات.
تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام إنتر ميلان في كأس إيطاليا
طريقة اللعب: 3-4-1-2

حارس المرمى: بوفون

خط الدفاع: دانيلو – بونوتشي – دي ليخت

خط الوسط: ساندرو – بنتاكور – آرثر – كوادرادو

وسط مهاجم: مكيني

خط الهجوم: رونالدو – كولوسيفسكي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.