الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 02:17 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”نونة المأذونة 2” يعيد حنان ترك للتمثيل.. اعرف التفاصيل

حنان ترك
حنان ترك

عرض المؤلف فتحي الجندي علي الفنانة المعتزلة حنان ترك العودة مرة آخري للتمثيل بعد إنتهائه من كتابة الجزء الثانى من مسلسل " نونة الماذونة".

وقال الجندي أنه تواصل معها قبل فترة ورحبت بالفكرة ولكنها لم تقرر بعد.

واشار الجندى الى انه سيتواصل معاها بعد العيد ليعرف قرارها النهائي، مشيرًا إلى أنه لا أحد استطاع أن يأخذ مكانها في التمثيل حتى الآن.

وكشف مصدر مقرب من النجمة إنها تفكر في تلك الخطوة ولكن ليس بنسبة كبيرة ففي بعض الأحيان تتشجع على ذلك القرار ومرة أخرى تتراجع عنه، كونها لديها أسرة وأبناء تقدم لهم كل سبل الرعاية، مضيف أن زوجها يرفض فكرة العودة من جديد للتمثيل.

يذكر أن الفنانة حنان ترك تزوجت خمسة مرات، وآخر ظهور لها كان من خلال مسلسل "أخت تريز" في عام 2012 ودارت أحداثه حول العلاقة بين الأقباط والمسلمين من خلال قصة فتاتين توأم افترقتا وهما رضيعتين، خديجة عاشت مع أسرة مسلمة، وتريز مع أسرة مسيحية، وتتوالي الأحداث وتتصاعد حتى تلتقيا دون أن تعرف كلا منهما الأخرى، العمل من إخراج حسام الجوهري، وتأليف بلال فضل، وشارك فيه كل من أحمد عزمي، سامي العدل، سميرة محسن، أميرة هاني، صفاء جلال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.