الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 11:36 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

BeStar .. تجمع بين حلمي بكر ومذيعة قناة الحدث لإطلاق برنامج ”أفكار باكرايار”

يسعى دائما للبحث عن الفن الأصيل،والوصول بالفن المصري إلى عالمية التأثير.. رائد من رواد الحركة الفنيه المصرية،عاصر عظماء الفن من جيله، وقف مع الأجيال التي تمنت العمل معه واتفقوا سويا على هدف واحد وهو اسعاد الشعب المصري بالغناء الجميل والصوت العذب، حذر من الاسفاف في الصوت والكلمه واللحن والتوزيع، البعض هاجمه بالقسوه والتزمت
، في الوقت الذي كان يبحث فيه عن النقاء والاطلاله الجميله، وكان الهجوم عليه شئ لايوصف، ولأن تحذيراته التي حذر منها سنوات طويله لم تواجه بحزم وجديه، ظهرت لنا أصوات مترهله، أصوات لاتليق بسمعة مصر يبحثون عن الشهرة السريعه التي تضيع مع الأيام كونها لاتمثل واقع الفن الأصيل في مصر، فضاعت القيم في التعبير بالكلمات والايحاءات البذيئه التي لم يعهدها الشعب المصري الموجه كانت عاليه، ومزعجه، إلا أنه رفض أن يصمت، رفض أن يضيع جمال الصوت المصري الذي عشقه العالم من ألحانه التي غرد بها كل مشاهير الغناء في مصر والوطن العربي، إنه الملحن القدير صاحب الكلمة الصادقة الذي لايتهاون في الغناء، وترفض المحسوبية أن تواجهه فهي دائما الخاسره في وجوده، إنه العاشق المصري لبلده العريق الذي رفض الهزليات وصمم على أن يعيد إلى مصر مكانتها الفنية الراقيه على الساحة العالميه.. إنه الملحن الكبير الراقي حلمي بكر.. عاشق كل المصريين الذي امتعنا خلال العقود السابقة بأروع الألحان واكتشف معظم عظماء الفن في مصر والوطن العربي، يستعد الملحن القدير فارس الألحان والفن الجميل الموسيقار حلمي بكر لإطلاق برنامجه الأصيل"باكرايار" أقوى برنامج على الساحه المصريه والعربيه الذي سيعيد لمصر مكانتها في الفن واكتشاف المواهب الاصيله في الغناء والتلحين، ليطهر الساحة الفنيه من الغوغائيين المزيفين مدعي الغناء ليحقق الحلم لكل صوت جميل، ويزيح تلك الأصوات التي ساهمت في إنجراف بعض الشباب مع تلك الموجه، ليريح المجتمع المصري من انات الأذن التي استغاثة من تلك الأصوات الشنيعة المقززه، ويعيد. الهدوء والرومانسية التي افتقدناها خلال ثلاثين عاما.
كان الموسيقار العملاق حلمي بكر قد التقي بالمذيعه الواعده إيمان مصطفي مقدمة برنامج لحظات سعاده في قناة الحدث واتفقا على تقوم المذيعه إيمان مصطفي _تقديم برنامج يحمل إسم (أفكارباكرايار)- لما_ تملكه من حضور متميز في مجال الإعلام والمامها بمجالات الفن المتعدد وعهدها على أن تقدم موضوعات تتفق ومكانة مصر الفنيه. كان هذا اللقاء على هامش اختتام فاعلية مسابقة BeStar تحت رعاية المخرج المبدع أحمد عادل الذي نفذها بكل براعه واقتدار،ومحاولته الجاده والدؤبه لتحقيق حلم كل فتاه في كافة مجالات الاعلام وفازت بالمسابقة "ماهي مختار" وتوجت بالقب الماسي لملكة BeStar في نسخته الأولى بحضور كوكبه من الفنانين والإعلاميين والرياضيين في مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.